مرحباً بكم في “ماجو”، البوابة الرسمية لأكبر وأفضل تشكيلة من المسلسلات والأفلام والبرامج والمسرحيات العربية، بجودة عالية وبدون مواعيد. على Mago.Tv تستطيع أن تشاهد برامجك ومسلسلاتك المفضلة وقتما تحب ومن أي مكان.

 

ماجو، Mago.Tv، هو بوابة ترفيه متطورة يتم إطلاقها في شهر رمضان ٢٠١٦ لجلب أفضل المسلسلات والبرامج و الأفلام والمسرحيات المصرية والأجنبية من شاشة التليفزيون لشاشتكم المفضلة، سواء كانت شاشة الكومبيوتر، أو اللابتوب، أو الموبايل لتتمكن من متابعة برامجك المفضلة، ولتضمن تجربة ترفيهية متكاملة وملائمة لجدولك الزمني.

 

مع سعي الجميع لتضخيم المكاسب المادية من المحتوى الترفيهي، يأتيكم Mago.Tv المجاني بالكامل والذي يحتوي على أحدث المسلسلات والبرامج، وأفضل الأفلام والمسرحيات، بجودة مشاهدة فائقة، وبدون إزعاج الفواصل الإعلانية المتكررة والكثيرة، إيماناً منا بأن العوائد لا ترتبط إطلاقاً بإزعاج المشاهد.

 

بوابة Mago.Tv تم بناءها باستخدام أحدث تقنيات العرض الرقمي، لذلك فتجربة المشاهدة على “ماجو” هي بالتأكيد الأفضل لتجاوبها اللحظي مع سرعة الإنترنت المستخدمة. تلك التقنيات تسمح للفيديو بتغيير جودة المادة حسب كفاءة الإتصال بشبكة الإنترنت، فتضمن مشاهدة غير متقطعة حتى في ظل بطء الإنترنت.

 

“ماجو” ليس فقط موقع رمضاني، ونسعى الشهور القادمة أن نستمر في مواكبة أحدث المسلسلات والبرامج والأفلام ليظل بوابتك المفضلة في كل الأوقات.